توقيف مطلقي النار على مبنى الهيئة الصحّية الإسلامية في تحويطة الغدير

0 21

وقع خلاف على أفضلية مرور بين سائق سيارة مجهولة المواصفات من جهة وسيارة اسعاف تابعة للهيئة الصحية الإسلامية من جهة أخرى في محلّة تحويطة الغدير في منطقة الضاحية الجنوبية لبيروت، فحصل تلاسن كلامي بين سائقي السيّارتين وغادر كلّ في حال سبيله، وما هي إلاّ نصف ساعة تقريباً حتّى حضرت سيّارة وبداخلها أشخاص مجهولون أقدموا على إطلاق النار باتجاه مبنى الهيئة الصحية في المحلّة المذكورة وفرّوا إلى جهةٍ مجهولة، ولم يصب أحد بأذى.
ونتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها فصيلة المريجة في وحدة الدرك الإقليمي، تمكّنت من معرفة هوية ومكان وجود الفاعلين وتوقيفهم في محلة العمروسية – حي السلم، بناءً على إشارة القضاء المختص، وهم اللبنانيان ح. ح.(مواليد العام 1984)، ع. ع. (مواليد العام 1992)، والسوري ح. ج. (مواليد العام 1998)، وضبطت بحوزتهم سلاحاً حربياً من نوع كلاشنيكوف وكمّية من حشيشة الكيف.
وباستماعهم، اعترفوا بما نسب، وأنه يوجد شريك رابع لهم توارى عن الأنظار. وقد تبيّن أنّ الأوّل مطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم.
وأحيل الموقوفون مع المضبوطات الى مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق معهم بناءً على إشارة القضاء المختص، والعمل جارٍ لتوقيف شريكهم.


"محكمة" – الجمعة في 2018/11/16

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!