"حرب"بين تاجر ومروّجين لاستعادة مخدّرات مسروقة

0 12

أوقف مكتب مكافحة المخدّرات الإقليمي في صيدا في وحدة الشرطة القضائية، مروّج المخدّرات م.د.(مواليد العام 1995) في بلدة عيتيت، وضبطت بحوزته كمّية من المخدّرات معدّة للترويج، وهي على الشكل التالي:
-١،٣٥٥ كلغ. من مادة حشيشة الكيف، مقسّمة داخل /٥٤/ كيساً،١٥٨غ. من مادة الماريجوانا، مقسّمة داخل /٣٤/ كيساً،٢٣ ظرفاً وعلبة بلاستيكية تحتوي على ٢٢،٥ غ. من مادة الكوكايين،٤ غ. من مادة الكريستال، 3 حناجير من مادة الكيتامين، سعة الحنجور الواحد ٥٠ ملغ.، حبوب مخدّرة من أنواع مختلفة يفوق عددها الـمئتي حبّة بحسب بيان صادر عن شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي.


وتبيّن أنّ هذا الشخص استحصل على هذه الكمّية من المخدّرات من خلال سرقتها من أحد التجّار في مدينة بيروت (العمل جارٍ لتوقيفه)، وفرّ بها متوجّهاً إلى الجنوب، وأنّ التاجر قد كلّف مروّجَين آخرَين لرصده واستعادة المخدّرات المسروقة. وجرى استدراجهما من قِبل عناصر المكتب المذكور وتمكّنوا من توقيفهما، وهما اللبنانيان ح. غ. (مواليد عام ١٩٩٢) وم. خ. (مواليد عام ١٩٨٩).
وبالتحقيق معهم، اعترفوا بقيامهم بترويج المخدّرات في محافظتي بيروت والجنوب. وأودعوا مع المضبوطات القضاء المختص، بناءً على إشارته.
"محكمة" – الإثنين في 2020/9/7

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!