خاص"محكمة": محاولة إدخال مخدّرات إلى نظارة العدلية ومطاردة في شوارع بعبدا

0 41

"محكمة" – خاص:
أحبطت عناصر قوى الأمن الداخلي في نظارة قصر عدل بعبدا اليوم عملية إدخال كمّية من مادة حشيشة الكيف إلى أحد الموقوفين، ومطاردة الفاعل خارج العدلية في أرجاء بعبدا والعثور عليه وتوقيفه.
وفي التفاصيل الخاصة بـ"محكمة" أنّ أحد الأشخاص وصل إلى النظارة متأبطاً كيساً بداخله مأكولات وحذاء رياضي جديد بغية إيصالها إلى شقيقه الموقوف وغادر قصر العدل بشكل اعتيادي.
وخلال قيام أحد العناصر الأمنية بتفتيش الكيس والتحقّق من المواد الموجودة فيه يدوياً تفحّص الحذاء الرياضي فلفت نظره كعبه المصنوع بطريقة غريبة وقلّبه يميناً ويساراً فإذا بأربعين قطعة من حشيشة الكيف تقع منه.
وعلى الفور تمّ إبلاغ رئيس دورية الإستقصاء المركزية في قصر عدل بعبدا المؤهّل أوّل خضر شلهوب بما وجد في الحذاء وأعطي مواصفات الشخص فلم يعثر عليه في العدلية كونه غادرها فور تسليم الكيس، وجرى التفتيش عليه في أحياء بعبدا من دون جدوى إلى أن شاهده شلهوب يتنقّل سيراً على الأقدام في اتجاه المعهد الأنطوني فاستقلّ درّاجة نارية ولحق به وتبعته العناصر وعمل الجميع على توقيفه واقتادوه إلى مخفر بعبدا وبتفتيشه عثروا في ثيابه على قطعة من حشيشة الكيف أيضاً.
يذكر أنّ إحباط عملية إدخال الحشيشة إلى النظارة إنجاز في ظلّ عدم وجود المعدّات اللازمة للكشف على الأغراض، والإعتماد على التفتيش اليدوي.
"محكمة" – الخميس في 2020/10/1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!