خاص "محكمة": اعتداء بالضرب على الفنان خويري ومحاميه يلاحق المعتدي

1 137

خاص -"محكمة":
قدّم المحامي جورج الخوري بوكالته عن الفنّان رفيق خويري شكوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان اتخذ فيها صفة الادعاء الشخصي ضدّ طوني ج. وشركة أمن في جونيه – الكسليك ممثّلة بمديريها محمود ح. وعبده أ. بجرم الضرب والايذاء عن قصد خلال دخوله إلى إحدى الجامعات الخاصة في كسروان لإجراء التمارين الصوتية المعتادة لصوته كونه مطرباً معروفاً وهو اعتاد أن يرنّم في جوقة الجامعة نفسها، غير أنّ طوني اعترضه ومنعه من الدخول بحجّة أنّه يوم سبت وهو يوم عطلة فأجابه خويري بأنّه يدخل دائماً أيّام السبت بهدف إجراء التمارين في الجوقة وأكمل سيره، عندها بدأ طوني ابطال كمال الاجسام والمصارعة، بالصراخ وتوجيه الاهانات له فطلب منه أن يخفّض صوته فهجم عليه وانهال عليه ضرباً بقبضتي يديه وركلاً برجليه ثمّ بواسطة كرسي من البلاستيك، ولم يتوقّف إلاّ بعدما تحطّمت الكرسي المذكورة على رأس وجسم الفنان خويري.
وما لبث أن حضر عدد من الأشخاص وأبعدوا المعتدي عن خويري الذي نقل إلى مستشفى سيّدة لبنان في جونية حيث أجريت له الفحوصات والصور الشعاعية وتبيّن بأنّه مصاب بكسر في الأنف وتشويه في الأنف والوجه، ونال تقريراً مفصّلاً من الطبيب الشرعي الدكتور مالك هلال بالتعطيل لمدّة اثني عشر يوماً. والمعتدي هو موظّف في الشركة.
وطلب الفنان خويري توقيف المعتدي وإحالته مع الشركة أمام المراجع القضائية المختصة لكي يصار إلى إلزامهما بالتكافل والتضامن بدفع مبلغ مائة ألف دولار أميركي كعطل وضرر.
وأحال المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي سامر ليشع هذه الشكوى على فصيلة درك جونيه للتحقيق بمضمونها وإبلاغه بالنتيجة لكي يصار في ضوئها إلى اتخاذ الموقف القانوني المناسب.
"محكمة" – الأربعاء في 2018/10/24

تعليق 1
  1. Paula Otell يقول

    لو خليتك تحكي على OTV مش احسنِ
    لو هي صارمعها هل حادس شو كانتت عملت ,عاملي حالها فهماني يا ريت بتعرفي تحكي ((طوشتينااااا))
    انا بعرف انت ابن الجامعة الكاسليك من وقت ما كنت صغيره يا استاد رفيق خويري
    وانا بعرف انت بس تشوف مشكل (( بتزيح عنه))لانك مربه وابن اصل🙏🙏🌹

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!