خاص "محكمة": الاعتداء على محام في "المحكمة الجعفرية"

0 105

خاص – "محكمة":
تعرّض المحامي محمّد حسن لمع لاعتداء آثم بالضرب المبرح من قبل خصمه في إحدى الدعاوى في المحكمة الشرعية الجعفرية في محلّة حارة حريك قبل أن يجري توقيف الزوج المعتدي.
وفي التفاصيل الخاصة بـ"محكمة" أنّ المحامي لمع من مكتب المحامي بلال حافظ عن المحامي حسن بزي كان يحضر جلسة دعوى لموكّلته أمام جلسة أمام القاضي الشرعي موسى السموري في المحكمة الشرعية الجعفرية وما ان انتهت الجلسة ووصل إلى الباحة الخارجية حتّى غافله الزوج وهجم عليه وانهال عليه بالضرب على وجهه ورقبته وبطنه وسط ذهول الحاضرين وأسرع المحاميان اللذان صودف وجودهما في المكان وهما وسام المذبوح وجعفر شحيمي إلى إنقاذ زميلهما ونظّما محضراً بواقع الحال أمام القاضي السموري الذي اتخذ إجراءاً فورياً بتوقيف المعتدي وإحالته على فصيلة قوى الأمن الداخلي في حارة حريك.
كما جرى إبلاغ نقابة المحامين في بيروت بالاعتداء الآثم الذي تعرض له المحامي لمع. وأشرف المحامي وسام المذبوح على المحضر بتكليف من مفوّض قصر العدل في النقابة المحامي عبده لحود.
"محكمة" – الاثنين في 2018/07/02
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية، يرجى الإكتفاء بنسخ جزء من الخبر وبما لا يزيد عن 20% من مضمونه، مع ضرورة ذكر إسم موقع "محكمة" الإلكتروني، وإرفاقه بالرابط التشعّبي للخبر(Hyperlink)، وذلك تحت طائلة الملاحقة القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!