خاص "محكمة": تزوير مستندات للاستيلاء على عقار في الجنوب/علي الموسوي

2 38

كتب علي الموسوي:
علمت "محكمة" أنّ رئيس محكمة صور المدنية، غرفة الأحوال الشخصية، القاضي محمّد مازح، أوقف عملية تسجيل العقار رقم 1158 قانا، في السجّل العقاري في الجنوب بعد ثبوت تزوير حاصل في الوكالة المنظّمة للوكيل المزعوم، وفي المستندات الصادرة عن دائرة النفوس في صور، وحصر إرث المرحومة أستير الياس باصيلا.
وتهدف عملية التزوير للاستيلاء على هذا العقار الذي تبلغ قيمته مليوني دولار أميركي تقريباً. وقد أصبحت القضيّة في عهدة القضاء. ويخشى أن تكون ثمّة محاولات لتزوير مستندات تطال عقارات أخرى في مناطق لبنانية مختلفة.
(نشر في النسخة الورقية من مجلّة "محكمة" – العدد 39 – آذار 2019)

2 تعليقات
  1. احمد رمضان يقول

    اضافة الى ما تفضلتم به هناك عددا كبير من العقارات التي استولى عليها هذا الشخص المدعو "إ-ب" في الجنوب ونذكر منها العقار 1060 في العباسية – 218 وادي جيلو – 1263 جويا وغيرها من العقارات واهمها عقار لهذا الشخص بين بلدتي عيتيت والبازوريه كان قد بنى عليها بيت صغير ، مع الاشارة الى ان معظم العقارات التي استولى عليها باسم ابنه "حمزة" .

    1. admin يقول

      نحن لم نذكر أسماء أشخاص مشتبه بهم في الخبر وذكرك لهم هو على مسؤوليتك الشخصية ولا نعرف ما إذا كان الموضوع واحداً مع التسليم بأنّ هناك عمليات استيلاء على الكثير من العقارات في الجنوب وفي غيره من المناطق والمحافظات اللبنانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!