خروج المحامي ناضر كسبار من المستشفى بعد إصابته بانفجار بيروت

0 5٬624

"محكمة" – خاص:
خرج مفوّض قصر العدل في نقابة المحامين في بيروت ناضر كسبار من مستشفى جبل لبنان الجامعي بعد خضوعه لعملية جراحية في يده اليسرى نتيجة الإصابة التي تعرّض لها في الانفجار المزلزل في مرفأ بيروت في 4 آب 2020.
وكان كسبار مع عدد من المحامين والأصدقاء في أحد المطاعم القريبة من المرفأ عندما دوّى الإنفجار وسط ذهول الجميع، فما كان من كسبار إلاّ أن حاول إبعاد تناثر الزجاج عن الجالسين بالقرب منه، ممّا أدّى إلى إصابته بكسر في يده وبجروح مختلفة في رأسه ويديه استدعت عشرات القطب، قبل أن يتبيّن وجود كسر في كوع يده فأجرى الطبيب رامي رشكيدي عملية جراحية تكلّلت بالنجاح.
وقد عاد كسبار في المستشفى عدد كبير من المحامين والأصدقاء وتلقى 1750 اتصالاً هاتفياً للإطمئنان إلى صحّته. ووجّه الشكر لهم فرداً فرداً كما أنّه شكر صاحب مستشفى جبل لبنان الجامعي الدكتور ايلي غاريوس والطبيب الجرّاح رامي رشكيدي ، وابن شقيقه الدكتور داني كسبار، والفريق الطبّي والممرّضات والممرّضين والعاملين في المستشفى.
والمحامي ناضر كسبار من المحامين القلّة الذين يجيدون الكتابة والتعليق على الأحكام والقرارات بما يعود بالفائدة على المحامين ورجال الحقوق، ويلقى محبّة كبيرة من المحامين بسبب قربه من الجميع ومساعدته للجميع ومن دون تمييز.
"محكمة" – الأحد في 2020/8/9

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!