رجل وزوجته وصديقهما يسلبون سيّارات الأجرة في صوفر

0 39

إدعى المواطن ط. م. (مواليد عام 1960)، وهو سائق أجرة) تعرّضه لعملية سلب سيّارته نوع "كيا سيراتو" لون ابيض وهاتفه الخليوي بقوّة السلاح من قبل شابين وفتاة في محلّة اوتوستراد صوفر.
كما ادعى المواطن و. م. (مواليد عام ۱۹۷۳) وهو سائق أجرة، أنّه تعرّض لعملية سلب سيّارته نوع "تویوتا یاریس" لون فضي وهاتفه الخليوي بقوّة السلاح من قبل شابين وفتاة في محلّة عين داره.
وادعى اللبناني ف. ل. (مواليد عام 1974)، ضدّ مجهولين أقدما على انتحال صفة أمنية وسلبه سيّارته نوع "نيسان ساني" لون فضي وهاتفه الخليوي والأموال التي بحوزته بقوّة السلاح في محلّة المديرج.
وباشرت "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي اجراءاتها وحدّدت كامل هويّة أفراد العصابة وهم: اللبناني ر. ر. (مواليد عام 1989) من أصحاب السوابق الجرمية بقضايا سلب وترويج عملة مزيّفة واحتيال ومطلوب للقضاء، وزوجته السورية ا.ي.(مواليد عام 2003، سورية)، واللبناني ش. ك. (مواليد عام 1987) من أصحاب السوابق الجرمية بقضايا سرقة، وأوقفت الأوّل في محلّة العبدة خلال محاولته بيع السيّارة المسروقة نوع "نيسان ساني" لون فضي والتي كان يضع عليها لوحات مزوّرة، كما أوقفت زوجته في محلة غزير.
وبالتحقيق معهما، اعترفا بتشكيل عصابة تستهدف سلب سيّارات الأجرة بعد استدراج سائقيها عن طريق الطلب إليهم نقلهم إلى منطقة البقاع، وقبل وصولهم إلى محلّة ضهر البيدر ينفّذون عملية السلب بقوّة السلاح، بحيث يعمدون إلى إيهام السائق بأنّ الفتاة أصيبت بوعكة صحيّة ويحثّونه على التوقّف، وذلك بمشاركة الثالث الذي يكون صعد معهم على السيّارة ذاتها خلال الطريق.
وسلّمت السيّارة المضبوطة إلى مالكها، وأجري المقتضى القانوني بحقّهما، وأودعا المرجع المختص بناء على اشارة القضاء والعمل مستمرّ لتوقيف الثالث.
"محكمة" – الخميس في 2020/11/5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!