"شراشف كروشيه" مشبعة بالكوكايين

0 113

بعد أن ضبط مكتب مكافحة المخدّرات المركزي في وحدة الشّرطة القضائية في 5 تشرين الثاني 2020، عملية تهريب /٧١٥/غ. من مادة الكوكايين، كانت مرسلة جوًّا، من الأرجنتين إلى لبنان بواسطة طرد بريدي إلى شخصٍ مجهول الهوية، توافرت معلومات عن قيام الشخص ذاته بالتحضير لعملية تهريب مخدّرات أخرى من الأرجنتين إلى لبنان عبر إحدى شركات الشحن، وهي عبارة عن خمسة "شراشف كروشيه" مشبّعة بمادة الكوكايين.
وبعد التنسيق مع إدارة الجمارك في مطار بيروت، تمّ ضبط الطرد لدى وصوله بتاريخ 23 آذار 2021، مشبّع بـ /1,84/ كلغ من الكوكايين وتبيّن أن مستَقبِل الطرد سيستلمه في محلّة جونية.
وفي اليوم التالي، نصب كمين مُحْكم أدّى إلى توقيف المتورّط اللبناني ه. ب. س. (مواليد عام ١٩٧٢) بالجرم المشهود، وهو من أصحاب السوابق في تجارة وتهريب المخدّرات.
وبتفتيش منزله جرى ضبط:٨،٣٢غ. باز الكوكايين،١١،٧٥غ. بودرة كوكايين،١٢٨غ. حشيشة، ميزان حساس إلكتروني صالح للإستعمال، "فرّامة حشيشة"، ومبلغ مالي.
وبالتحقيق معه، إعترف بقيامه بثلاث عمليات تهريب كوكايين في وقتٍ سابق من الأرجنتين إلى لبنان إحداها ضُبطت بتاريخ 5-11-2020. والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختصّ.
"محكمة" – الثلاثاء في 2021/3/30

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!