شركة "ميتروبوليتان سيكيوريتي" توضّح علاقتها بعقار برج البراجنة

0 10

تعقيباً على ما ورد في عدد من وسائل الإعلام، وردّاً على مزاعم المؤهّل الأوّل المتقاعد السيّد كامل سويدان حول قيام عناصر "مسلّحة" باحتلال "أرضه"، إلى غيرها من الإفتراءات بحقّ شركتنا وبشخص مديرها العام والقوى الأمنية والشرعية والقضائية التي وضعت يدها على الملفّ، تبدي شركتنا ما بيانه:
إنّ شركة "ميتروبوليتان سكيوريتي" قد استلمت حراسة العقار رقم 1264/برج البراجنة من مالكيها الفعليين بموجب عقد حراسة وحماية، وتمّ تنفيذ هذا العقد أصولاً باستلام الشركة للعقار من مالكيها الفعليين صباح يوم الأحد.
وبعكس ما ورد في بيان المؤهّل سويدان فهو:
أوّلاً: لا يملك العقار كما يدعي ، ولا شركتنا قد اعتادت أن تحتل أملاك الغير، ولا حمل السلاح، وهي شركة مرخّصة أصولاً وتعمل وتلتزم بإرشادات وزارة الداخلية وبحسب القوانين المرعية الإجراء.
ثانياً: نشير بأنّ فبركة الأكاذيب والاتهامات الباطلة ونشرها، ليست سوى وسيلة أخيرة لابتزاز سيادة الدولة والقانون بعد خروج الملفّ من أيدي المؤهّل الأوّل المتقاعد إلى يد القضاء والأجهزة الأمنية الشرعية.
وأخيراً نترك الكلمة الأخيرة للقضاء والأجهزة الشرعية ونحتفظ بحقّ ملاحقة كلّ من يساهم في حملة التجنّي على الشركة وعلى شخص مديرها أيّاً كان.
بكلّ تحفّظ واحترام
بالوكالة
المحامي أشرف صفي الدين.

"محكمة" – الأربعاء في 2017/10/11.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!