طعنوه واستخرجوا قلبه في برج اليهودية عقاباً على"كفره"!

0 21

عبارة"حلّ عن ربّي" أودت بإبن بلدة النبي يوشع في قضاء المنية – الضنية في شمال لبنان بطريقة مماثلة لما استخدمه تنظيم"داعش" الارهابي مع من يخالفه المعتقد أو يكفر أو يشتم، إذ جرى طعنه بسكين وتقطيعه بساطور وشقّ صدره وانتزاع قلبه من مكانه.
كلّ هذا حصل بحقّ المواطن محمّد عادل الدهيبي على يد الشيخ خ. د. وشقيقيه ع.د. وع.د. الذين قطعوا الطريق على الأوّل في بلدة برج اليهودية الشمالية مساء يوم السبت الواقع فيه 25 آب 2018 ونكلّوا به، بعدما كان خارجاً من "سوبر ماركت" حيث كان يتسوّق وقال عبارة" حلّ عن ربّي" بوجه أحد الأشخاص فسمعه الشيخ خ. د. ولا توجد بينهما أيّة صلة قربى، بل هما من قريتين مختلفتين، فنهره بداعي أنّ هذه العبارة هي كفر بحدّ ذاته، فما كان من محمّد الدهيبي إلاّ أنّ أجاب:"وما دخلك انت إذا كانت كفراً أو لا".
وبحسب التقارير الصحفية، وما نشرته "أمواج" و"الرؤية للأخبار"، فإنّه بخروج محمّد الدهيبي من "السوبر ماركت" وجد الشيخ خ.د. وشقيقاه ينتظرونه في كمين محكم ومتعمّد، فتقدّم منه الشيخ المذكور وطعنه بسكين طعنات عدّة، ثمّ انهال عليه شقيقه بساطور ليقطعه ويستخرج قلبه من صدره من دون أن يرتوي من هذا الإجرام وأكمل عمله بتقطيع أكعابه أيضاً.
وشيّع القتيل إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه بصمت رهيب، فيما عمد الجناة إلى تسليم أنفسهم إلى القوى الأمنية المعنية.
"محكمة" – الاثنين في 2018/08/27

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!