عصابة تسرق السيّارات من بيروت والجبل وتهرّبها إلى سوريا

0 20

لاحظت "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي نشاطاً لعصابة جديدة لسرقة السيّارات، في محافظتي بيروت وجبل لبنان، بعدما نفّذت عمليات سرقة عدّة استهدفت سيّارات من نوع "غراند شيروكي" و"كيا"، فكثّفت استقصاءاتها وتمكّنت من تحديد هويّة أفراد العصابة وتوقيفهم وهم: السوري ع.ع.(مواليد العام 1993)، واللبنانيون:ع. ط. (مواليد عام 1996)، م. ص. (مواليد العام 1995)، ج. ح. (مواليد عام 1996)، ع. م. (مواليد عام 1993)، م. ز. (مواليد عام 1994).
وقد أوقف الثلاثة الأوائل في محلّة ضهر البيدر على متن سيّارة رباعية الدفع نوع "تويوتا Rav4" المستخدمة في عمليات السرقة (تمّ ضبطها).
وبتفتيشهم، عثر بحوزة معهم على بندقية كلاشينكوف مع /7/ مماشط و/211/ طلقة صالحة للإستعمال، ومسدّس حربي مع ممشط عائد له و/16/ طلقة، جعبة، وأدوات تستعمل في عمليات السرقة و/81/ حبّة كبتاغون، و/6/غ. من مادة الكوكايين.
كما أوقف باقي أفراد العصابة في محلّتي النبطية والسفارة الكويتية.
وبالتحقيق معهم، اعترفوا بأنّهم يشكّلون عصابة لسرقة السيّارات، وبأنّهم نفّذوا أكثر من /27/ عملية سرقة في مناطق عدّة من محافظتي بيروت وجبل لبنان، وتمّ نقل السيّارات المسروقة إلى منطقة البقاع، ومنها يتمّ تهريبها إلى داخل الأراضي السورية. وأجري المقتضى القانوني بحقّهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء.
"محكمة" – الأربعاء في 2020/11/18

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!