عصابة سرقة وسلب ومخدّرات

0 17

كثّفت "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي دورياتها وإجراءاتها الميدانية في مناطق مختلفة من محافظة جبل لبنان حصلت فيها عمليات سلب بقوّة السلاح، وسرقة درّاجات آلية وإطلاق نار، وتمكّنت من تحديد هويّة الفاعلين، ومن بينهم اللبنانيان أ. د. (مواليد 1993) وم. م. (مواليد 1991) وهما من أصحاب السوابق بجرائم: مخدّرات، سرقة، وإطلاق نار، ومن المطلوبين الخطيرين للقضاء إذ إنّ الأول مطلوب بموجب ثلاث ملاحقات قضائية، والثاني بموجب ملاحقتَين قضائيتَين، وأوقفتهما في الضاحية والشويفات.
وقد حاول الثاني مقاومة الدورية التي ضبطت بحوزته مسدّساً حربياً وكميّة من المخدرات ودرّاجة آلية (تبيّن أيضاً أنّها مسروقة)، وأوقفت برفقته شخصين من التابعية الفلسطينية، للاشتباه بهما، وهما:ع. م. (مواليد عام 1999) وع. ن. (مواليد عام ۱۹۹۹)، وعُثر في منزله على كمّية من حشيشة الكيف، ومسدّس حربي.
وبالتحقيق معهم، إعترف الأوّل والثاني بما نسب إليهما لجهة تنفيذ عدّة عمليات سلب بقوّة السلاح في مناطق: خلدة، غاليري سمعان، وطريق صيدا القديمة، وبتنفيذ عدّة عمليات سرقة درّاجات آلية من منطقة خلدة وبيعها في محلّة حيّ السلم-الضاحية. كما اعترف الثالث والرابع بتعاطي المخدّرات. وأجري المقتضى القانوني بحقّهم وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء.
"محكمة" – الأحد في 2020/7/26

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!