عصابة سرقة ونشل في جبل لبنان

0 44

وقعت عمليات سرقة من داخل بعض المنازل بواسطة التسلّق على الجدران والدخول من النوافذ، ومن داخل تجمّعات تجارية (MALL) في محافظتي بيروت وجبل لبنان، وعمليات نشل على متن درّاجات آلية.
ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة التي قامت بها مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية تمكّنت من تحديد هويّة أحد المشتبه بهم في محلّة حيّ السلم وتوقيفه بعد القفز من شرفة منزله بهدف الفرار، وهو اللبناني ف. ح. (مواليد عام 1996). وبالتحقيق معه إعترف بارتكابه عدّة سرقات من مناطق مختلفة في جبل لبنان بالاشتراك مع آخرين جرى رصدهم وتعقّبهم وتوقيفهم في محلّتي الشويفات والمشرفية، وهم: السوري ح. س. (مواليد العام 1999) والقاصر السوري م. م.(مواليد العام 2003) واللبناني ا. ق. (مواليد عام 1989) وضبط بحوزة الثاني مسدّس خلبي وعملة مزيّفة، وحجزت سيّارة عائدة للأخير كانت تستخدم في عمليات السرقة.
كما تمّ توقيف صاحب محلّ لبيع الهواتف الخلوية في محلّة برج البراجنة، هو اللبناني م. ص. (مواليد العام 1989) حيث ضبط في محلّه 104 هواتف خلوية بلا مستندات تثبت شراءه لها بطريقة قانونية، معترفاً بشراء4 هواتف خلوية من أفراد العصابة المذكورة.
وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم. لذلك وبناءً على إشارة القضاء المختص، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من الذين وقعوا ضحيّة أعمالهم وتعرّفوا إليهم، الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية الكائن في الاوزاعي ــ ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الاتصال على أحد الرقمين: 01/451162 أو 01/453143، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
"محكمة" – الخميس في 2019/7/25

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!