عصابة لتجارة المخدرات وترويجها تنهش بيروت

0 7

أوقفت "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي عصابة تجارة وترويج المخدّرات على نطاق واسع في بيروت مؤلّفة من الرأس المدبّر اللبناني خ.ب.(مواليد العام 1978) واللبناني م.ا.(مواليد العام 1991) والسوري م.ر.(مواليد العام 1981) داخل شقّة مستأجرة لتوضيب المخدّرات في حي الوتوات – بيروت وفي مناطق رأس النبع وعرمون والأشرفية.
كما جرى توقيف الزبونين اللبنانيين م. ع. (مواليد العام 1985) وم. ق. (مواليد العام 1981) وضبط بحوزة الثاني ثلاثين غراماً من مادة الكوكايين مقسّمة ضمن مغلّفات معدّة للترويج.
وبتفتيش الشقّة في حيّ الوتوات، تمّ ضبط علب بلاستيكية تحتوي كمية من الكوكايين غير موضّبة تقدّر بحوالي 70 غراماً و٦٠ غراماً موضّبة ضمن مغلفات من النايلون جاهزة للترويج، وكمية من حشيشة الكيف تقدر بحوالي نصف كيلو غ. وميزانين إلكترونيين ومكبس وأدوات تستخدم في توضيب المخدرات.
وبتفتيش منزل خ. ب. في محلّة رأس النبع، ضبط مبلغ مالي بالعملتين الاجنبية واللبنانية ناتجة عن عمليات ترويج المخدرات، كما ضبط مسدّس حربي وذخائر وأعتدة حربية. وعثر في منزل م. ا. على جهاز يستخدم في تزوير البطاقات الائتمانية الممغنطة وعدد من البطاقات المزورة.
كما تبيّن أنّ م. ع. متورّط في عمليات تزوير الشهادات الجامعية الخاصة، إذ إنّه أقدم على تزوير شهادة جامعية لشخص لقاء مبلغ مالي. وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب اليهم. أجري المقتضى القانوني بحقهم واودعوا المرجع القضائي المختص بناء لاشارته.
"محكمة" – الاثنين في 2019/4/29

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!