عصابة متهمة بالقتل والسرقة والسلب بقوّة السلاح

0 9

بعد توافر معلومات عن عصابة خطرة تنشط في محافظة البقاع، يقوم أفرادها بأعمال سلب بقوّة السلاح، وسرقة سيّارات، وإطلاق نار، قامت قوّة من المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية بعمليات رصد منزل في جرود بلدة الخضر البقاعية، حيث يوجد أفراد العصابة. وبعملية أمنية مُحْكَمَة قامت بدهمه، وأوقفت اللبناني م. ع. (مواليد العام 1998) وهو مطلوب للقضاء بموجب /10/ مذكّرات عدلية بجرائم محاولة قتل وسرقة، وسلب بقوّة السلاح، وسرقة سيّارات، وإطلاق نار، وترويج مخدّرات، واللبناني ب. ع. (مواليد العام 1992) الذي توجد بحقّه /7/ مذكّرات عدلية بجرائم محاولة قتل، وسلب بقوّة السلاح، وإطلاق نار، واللبناني .أ. ع. (مواليد العام 1991) وهو مطلوب بجرائم محاولة قتل، وسلب بقوّة السلاح.
وأثناء محاولة توقيف هذا الأخير وبندقيته في يده شهر قنبلة يدوية وحاول رميها في اتجاه عناصر القوّة، الذين أطلقوا النار في اتجاهه، ممّا أدّى إلى إصابته، ونقل على أثرها إلى المستشفى للمعالجة، وحالته الصحيّة مستقرّة.
وبتفتيشهم المنزل، عثر في حوزتهم على /3/ بنادق حربية نوع "كلاشينكوف"، وقنبلة يدوية، وأعتدة عسكرية، وأجهزة لاسلكية، ومبالغ مالية. والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص.
"محكمة" – الأحد في 2020/10/18

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!