غرفة في فندق لتخزين المخدّرات

0 136

تمكّنت "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الدّاخلي، من تحديد هويّة موزّعَي مخدّرات في مناطق من جبل لبنان، ومكانَي إقامتيهما في البوار والعقيبة، وهما اللبنانيان: و. ب. م. (من مواليد عام ۱۹۸۰)، المطلوب للقضاء بموجب بلاغ بحث وتحرٍّ بجرم مخدرات، وم. ع. أ. (من مواليد عام ۱۹۷۵)، وأوقفت الأوّل بالقرب من مكان إقامته في محلّة البوار، على متن سيّارة من نوع Bmw X3، تمّ ضبطها، وأوقفت الثاني في فندق في العقيبة.
وقد عُثر مع الأوّل على حوالى /5/غ. من الكوكايين /1.2/ من "الكوكايين کريستال". وبتفتيش منزله تمّ ضبط علبة بلاستيكية بداخلها مادّة الماريجوانا زِنتها حوالى /10/غ. وأدوات تُستخدم في تعاطي المخدّرات.
وضبط مع الثاني درّاجة نارية، وعثر في غرفته داخل أحد الفنادق في العقيبة، حيث تُخزّن المخدّرات على الكمّيات التالية:/173.5/ غ. من مادّة الكوكايين،/125.8/ غ. كوكايين نت،/63.8/ غ. باز كوكايين،/85.2/ غ. ماريجوانا، /76.2/ حشيشة كيف، وكمّية من الحبوب المخدّرة من أنواع مختلفة.
إضافةً إلى ضبط مفكّرة عليها حسابات مالية، وميازين حسّاسة وكمّيات من العلب البلاستيكية الفارغة وكبسولات وأظرفة وأكياس نايلون وقصاصات ورقية، تستخدم جميعها في عملية توضيب المخدّرات.
وبالتحقيق معهما، اعترفا بما نُسب إليهما لجهة قيامهما بترويج المخدّرات وتخزينها وتوضيبها داخل غرفة فندق، كما اعترفا بتقسيمها وتوزيعها على المروّجين، وبأنّهما يعملان لصالح أحد التجّار. وأجري المقتضى القانوني بحقّهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص.
"محكمة" – الخميس في 2021/9/9

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!