قتل طليقته في الشارع بسبب خلافات عائلية وهرب

0 92

أقدم المواطن فادي عسكر فجر اليوم، على قتل طليقته ندى بهلوان في شارع عمر بن الخطّاب في محلّة رأس النبع بإطلاق النار عليها من بندقية"بومب اكشن" بسبب خلافات عائلية بينهما على الرغم من أنّها تربّي أولاده من زواج سابق.
وقد حضر فادي إلى الشارع الذي تقطن فيه طليقته ملثّماً بغية إخفاء معالم وجهه ومنع أحد من التعرّف إليه، ثمّ حصل خلاف بينهما وحاولت الإفلات منه والهرب، غير أنّه لحق بها في الشارع وعالجها برصاصات تسع استقرّت في جسدها وسقطت على الأرض، فيما لاذ هو بالفرار إلى جهة مجهولة وتعمل القوى الأمنية من جيش لبناني وقوى أمن داخلي على توقيفه.
وحضر إلى مسرح الجريمة المحامي العام الاستئنافي في بيروت القاضي زاهر حمادة وأشرف على التحقيقات الأوّلية.(الصورة مأخوذة عن الفايسبوك).

وعمِّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، صورة القاتل بناءً على إشارة القضاء المختص، طالبة من المواطنين الذين شاهدوه أو لديهم أي معلومة عنه أو عن مكان وجوده، الحضور إلى مركز فصيلة البسطة في وحدة شرطة بيروت الكائن في محلّة البسطة الفوقا، أو الاتصال على الرقم: 633808/01، للإدلاء بما لديهم من معلومات، علماً بأنّ أيّ مواطن يدلي بأيّ معلومة يبقى اسمه طيّ الكتمان، وفقاً للقانون.


"محكمة" – الإثنين في 2018/01/22

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!