لقاء إنتخابي حاشد للمرشّح القوي لمنصب نقيب المحامين ناضر كسبار

0 2٬227

خاص –"محكمة":
جمع المرشّح لمنصب نقيب المحامين في بيروت مفوّض قصر العدل الحالي المحامي ناضر كسبار مائتي محامية ومحامٍ في لقاء "حول المحبّة والديمقراطية وحبّ الحياة" وذلك في مطعم "الصيّاد" في محلّة عين المريسة في بيروت.

تقدّم المشاركين أمين سرّ مجلس النقابة سعد الدين الخطيب وعضوا مجلس النقابة ندى تلحوق وعماد مرتينوس وعضو لجنة إدارة صندوق التقاعد سعاد شعيب، والمرشّحة لانتخابات العضوية في النقابة في دورة تشرين الثاني 2021 المحامية سهى اسماعيل.

وبعد تمهيد من المحامي ماهر خالد عن المحامي ناضر كسبار "الرجل النقابي والعصامي الذي أعطى وقته وعمره وصحّته لخدمة النقابة والمحامين، ولم يتوقّف يومًا عن متابعة عمله في النقابة إيمانًا منه بدورها الوطني الرائد في هذا الوقت الدقيق"، ألقى كسبار كلمة أكّد فيها "أنّني لم أكرّس حياتي للعمل النقابي حتّى أفشل يوم أصبح نقيبًا، بل سوف أبقى محافظًا على الزخم ذاته بإذن الله."

وقال كسبار:"نحن نعلم أنّنا نمرّ في أصعب مرحلة في تاريخ لبنان. ولكن هذا لن يغنينا عن المطالبة بحقوقنا في العيش الكريم. فالحياة مستمرّة على الرغم من جميع الكوارث والمصاعب، ولن نتوقّف. وأكبر ردّ على من يحاول إذلالنا وتركيعنا، هو الإستمرار في الكفاح، وفي مواجهة الفساد والسرقات والهدر والجشع الذي تخطّى كلّ التصوّرات."

وأطلق كسبار كتابه الجديد عن القرارات الكبرى الصادرة عن محكمة الاستئناف المدنية في بيروت الناظرة في الدعاوى النقابية، وهو كتاب مفيد للقضاة والمحامين ورجال القانون لما تضمّنه من قرارات ونقاط مهمّة تهمّهم في عملهم.

كلمة كسبار منشورة كاملة على الرابط التالي:

أفعل المستحيل من أجل رفعة النقابة والمحامين/ناضر كسبار


"محكمة" تابعت هذا اللقاء الهام وعادت بالصور الخاصة التالية:

"محكمة" – الأحد في 2021/8/22

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!