لماذا القاضي باسم تقي الدين؟

2 83

فوجئ قضاة ومحامون كثر بإبقاء القاضي باسم تقي الدين في منصبه كقاض منفرد جزائي في بيروت في مشروع التشكيلات القضائية بعدما كان مطروحاً لمركز آخر، ثمّ جرى استبداله في اللحظات الأخيرة على الرغم من خلو ملفّه القضائي من أيّة شائبة.

ويعرف عن القاضي تقي الدين إدارة جلسات محكمته بحزم وجدّية، وتعامله الإنساني مع الناس، ومثابرته على إصدار الأحكام في مواعيدها ودون أيّ تلكوء وهذا جانب مقدّر كثيراً من المحامين والمتقاضين، ممّا طرح جملة تساؤلات بين المستغربين عن الأسباب الكامنة وراء ما حصل، رابطين الأمر بوجود والده القاضي أحمد تقي الدين في المجلس الدستوري الذي أصدر قبل فترة وجيزة، قراراً قضى بإبطال قانون الضرائب، أو بالأحرى قانون تمويل سلسلة الرتب والرواتب!.

"محكمة" – الخميس في 05/10/2017.

2 تعليقات
  1. بشرى الخليل يقول

    هل تقصد ان تقول ان ثمة اسباب سياسية !!!!! وهل هذا معقول ان يتدخل رجال السياسة بالسلطة القضائية؟؟؟!!!!! وهل يمكن لسياسيينا ان يرتكبوا هذا الفعل الشنيع؟؟؟!!!! وان يخرقوا مثلا مبدأ فصل السلطات في نظامنا البرلماني العريق ؟؟؟!!!! ويشوهوا سمعة لبنان بلد الإشعاع والنور ويشوهوا وجهه الحضاري ؟؟؟!!!! ومن اين ساعتها سنأتي بجراح تجميل يصلح التشوهات في وجه لبنان ؟؟؟!!!! هل سمعتك تشير الى احتمال تدخل سياسي !!!!! ..ولو .. انت ياسيد … ولو .عيب ياسيد هذا الكلام .. اتشوه سمعة اشراف قومك ؟؟!!!! الا ترى كيف يبيعون عقاراتهم التي ورثوها عن اهلهم كي يصرفوا على الناس ؟؟؟!!! الا ترى كيف افقرتهم السياسة وامتدت يدهم حتى الى اموال نسوانهم ليبيعونها من اجلنا؟؟!!! الا ترى كيف ان اولادهم ياحرام واولاد ازلامهم -عفوا زلمهم – عندما ي يربدون ان يهدوا صاحباتهم هدية صغيرة يقصدون ارخص محل في البلد تصور ياحرام بيشترولهم من عند آيشتي !!!!! ياسيد بعد كل تضحياتهم من اجلنا وتقديسهم للقوانين وسهرهم ليل نهار من اجل راختنا تتهمهم بالتدخل بالقضاء ؟؟!!!!! ولو ..

  2. بشرى الخليل يقول

    خطا مطبعي :
    املاك نسوانهم
    من اجل راحتنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!