مدغشقرية سرقت المال والمجوهرات فعاد صديقها السوري وسرقها

0 46

أوقفت "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي المدغشقرية ح.م.(مواليد العام 1986) في أحد المنازل في منطقة البوار بعدما تحرّكت على اثر ادعاء مواطن ضدّ مجهول بجرم سرقة مصاغ وأموال نقدية من داخل منزله الكائن في محلّة الأشرفية، وقُدّرت قيمة المسروقات بأكثر من /500،000/ د. أ.
وبتفتيش المنزل في البوار، عثر على كيس يحتوي على القسم الأكبر من الأموال والمجوهرات المسروقة. وبالتحقيق مع الموقوفة، أنكرت في بادئ الأمر علاقتها بعملية السرقة، وبعد مواجهتها بالأدلّة التي تثبت ضلوعها فيها، عادت واعترفت بأنّها هي من نفّذ عملية السرقة ولم تخبر أحداً بذلك. وقامت بتقسيم المسروقات الى قسمين، وضعت قسماً في منزلها في محلّة الأشرفية الذي تسكنه برفقة السوري ز. أ. مواليد العام ۱۹۷۱) والقسم الثاني أخذته معها إلى المنزل الذي وُجِدت فيه. وجرى توقيف هذا الأخير وبتفتيشه والمنزل، عُثِرَ على الكمّية المتبقية من المجوهرات المسروقة.
وبالتحقيق معه، اعترف بأنّه سرق من غرفة ح. م. كمّية من المجوهرات بعد أن شاهدها تقوم بتخبئتها في المنزل قبل أن تغادره. وتمّ تسليم المدعي كامل المسروقات المضبوطة، وأجري المقتضى القانوني بحقّ المذكورَين، وأودعا المرجع المختص بناء على إشارة القضاء.
"محكمة" – الأربعاء في 2020/11/18

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!