مدير عام الجمارك يدعي على موقع إلكتروني

0 24

قدّم المحامي جورج الخوري بوكالته عن مدير عام الجمارك بدري ضاهر شكوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان إتخذ فيها صفة الادعاء الشخصي ضدّ صاحب موقع "Lebanon debate" ميشال قنبور بجرمي القدح والذم.
وقال الخوري إنّ تعيين ضاهر على رأس المديرية العامة للجمارك جاء نظراً لسيرته المهنية المشهود له بها من حسن أداء ونزاهة ومكافحة لكلّ أنواع الفساد والتهريب ولا يمرّ أسبوع إلاّ ويتمّ ضبط عمليات تهريب مخدّرات وبضائع، ولاقى عمله استحسان وتقدير رئيس الجمهورية والحكومة.
وأضاف المحامي الخوري في شكواه أنّ المدعى عليه أقدم منذ فترة على تناول ضاهر من خلال موقعه الإلكتروني"بأخبار وأمور ملفّقة وغير صحيحة تنال من شرفه وكرامته وآخرها خبر عن عمليات تهريب أحذية وملبوسات في مرفأ طرابلس، وأنّ مستوردي البضائع تقدّموا بشكوى إليه لم تلق آذاناً صاغية، علماً أنّ الخبر نابع من افتراءات وتجنيات غير مسندة إلى أيّ أساس سليم سوى مخيّلة المدعى عليه، وهو خبر ملفّق وغير صحيح وقد ألحق بالمدعي أضراراص معنوية جسيمة".
وخلص الخوري في شكواه إلى طلب التحقيق مع المدعى عليه قنبور وتوقيفه وإحالته أمام المراجع القضائية لكي يصار إلى إنزال العقوبات بحقّه وتدريكه مبلغ ماية مليون ليرة كعطل وضرر، وإلزامه بنشر الحكم بعد صدوره على موقعه الإلكتروني المذكور آنفاً.
"محكمة" – الخميس في 31/08/2017.
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية، يرجى الإكتفاء بنسخ جزء من الخبر وبما لا يزيد عن 20% من مضمونه، مع ضرورة ذكر إسم موقع "محكمة" الإلكتروني، وإرفاقه بالرابط التشعّبي للخبر(Hyperlink)، وذلك تحت طائلة الملاحقة القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!