منفّذو عملية سلب صيدلية في الشويفات من أصحاب السوابق

0 40

أقدم شخصان ملثّمان بتاريخ 2020/4/5 على سلب صندوق المحاسبة (غلّة اليوم) لإحدى الصيدليات في محلّة الشويفات / الطريق العام، وذلك بعد أن شهر أحدهما مسدّساً حربياً، وأطلق ثلاثة عيارات نارية في داخل الصيدلية، ثمّ لاذا بالفرار إلى جهةٍ مجهولة.
وعلى الفور باشرت "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية لكشف هويّة الفاعلَين اللبناني م. ع. (مواليد ۱۹۹۸) وهو الرأس المدبّر، ومطلق النار، واللبناني أ. ح. (مواليد ۱۹۸۹) وأوقفت الأوّل في محلّة حيّ السلّم – الضاحية الجنوبية، وضُبطت بحوزته مسدّساً حربياً، ودرّاجة آلية مسروقة، فيما أوقفت الثاني في محلّة الأوزاعي.
وبالتحقيق معهما، إعترفا بتنفيذ عملية سلب الصيدلية بالاشتراك مع اللبناني ح. أ. (مواليد عام 2001) الذي أوقف أيضاً. واعترف الأوّل بإطلاق النار في الصيدلية من المسدّس المضبوط بحوزته، وبتعاطيه المخدّرات. كما اعترف الثاني بترويج المخدّرات ضمن بيروت وضواحيها، وبتنفيذه أربع عمليات سلب بقوّة السلاح، وثلاث عمليات نشل، في مناطق أنطلياس، برج حمود، غاليري سمعان، الدورة، والحدت.
وتبيّن أنّهما من أصحاب السوابق بجرائم السلب والسرقة والمخدّرات، كما توجد بحقّ الثاني خمس مذكّرات توقيف بالجرائم المذكورة، إضافةً إلى جرم التزوير.
"محكمة" – الخميس في 2020/4/16

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!