هكذا قتل المذيع البريطاني فورد في برمانا

0 17

أوقفت "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي قاتلي المذيع البريطاني غافين فورد العامل في إحدى الإذاعات اللبنانية وهما السوريان ع. أ. (مواليد العام 1991) وح. ب. (مواليد العام 1995) في وقتين مختلفين في محلتي النبعة والجناح.
فبعد العثور على فورد جثّة هامدة في منزله الكائن في بلدة برمانا نتيجة تعرّضه للخنق والضرب على الوجه بآلة حادة، باشرت القطعات المختصة في "شعبة المعلومات" في قوى الأمن الداخلي بإجراءاتها الميدانية لكشف ملابسات هذه الجريمة، وتمكّنت خلال ساعات قليلة، من العثور على سيّارة المغدور التي سرقت بعد ارتكاب الجريمة، مركونة في محلّة سوق الأحد، ثمّ توقيف ع. أ. في النبعة حيث يقيم فاعترف بارتكابه جريمة القتل بالإشتراك مع مواطنه ح. ب. الذي تمّ توقيفه بعملية نوعية وخاطفة في محلّة الجناح.
وبالتحقيق مع الموقوفين، إعترفا بارتكابهما جريمة القتل بعدما حضرا ظهر يوم الإثنين الواقع فيه 26 تشرين الثاني 2018، إلى منزل المغدور بهدف السرقة، وأقدما على خنقه وضربه بآلة حادّة إلى أن فقد وعيه، ثمّ غادرا المكان على متن سيّارته، وخبّآ قسماً من المسروقات في مكان إقامتهما في محلّة النبعة.
وبتفتيش منزلهما، تمّ العثور على الهاتف الخلوي للضحيّة ومفاتيح سيارته، وأوراقها الثبوتية.
تجدر الإشارة إلى أنّ مرتكبَي الجريمة ليسا الشخصين اللذين ظهرا في مشهد الفيديو الذي نشره المغدور قبل وفاته بحسب بيان صادر عن شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي.
التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.
"محكمة" – الخميس في 2018/11/29

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!