هل تعرّضتم للسلب على يد هذا الموقوف؟

0 27

بناء على إشارة القضاء المختصّ عمّمت المديريّة العامّة لقوى الأمن الداخلي صورة اللبناني م.ن.(مواليد عام 2001) الذي أوقفته "شُعبة المعلومات" في محلّة حيّ السلّم لإقدامه بالاشتراك مع آخرين على عدّة عمليّات سلب بقوّة السلاح جرى في خلالها إطلاق النّار على الضّحايا واصابتهم في وضح النهار وذلك ضمن مناطق مختلفة من الضاحية الجنوبيّة وطريق صيدا القديمة.
كما أنّ هذا الموقوف من أصحاب السوابق الجرميّة بقضايا سرقة وسلب ونشل ومخدّرات، ويُعتبر من الأشخاص الخَطِرِين، ويظلّ مُسلّحًا بصورة دائمة.
وبالتوسّع بالتحقيق معه من قبل مفرزة الضاحية الجنوبيّة القضائيّة في وحدة الشرطة القضائيّة، اعترف بإقدامه على تنفيذ أكثر من /10/ عمليّات سلب بقوّة السِّلاح في مناطق: الضاحية، الشويفات والاوزاعي، وسرقة أكثر من /20/ درّاجة آلية. كما تبيّن تورّطه بتأليف عصابة سلب بقوّة السّلاح مع ثلاثة أشخاص آخرين مُستخدمين سيّارة أجرة نوع "تويوتا" لون أبيض.
وطلبت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي من الأشخاص الذين وقعوا ضحيّة أعمال هذا الموقوف، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في محلّة الاوزاعي ــ ثكنة الشّهيد مصطفى علي حسن، أو الاتّصال على أحد الرقمين: 451162-01 أو 453143-01، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة.
"محكمة" – الخميس في 2021/1/28

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!