وزير الداخلية القاضي بسّام مولوي لـ"محكمة": جئت لأعمل وأنفع الناس/علي الموسوي

0 2٬582

علي الموسوي:
أكّد وزير الداخلية والبلديات في الحكومة الجديدة القاضي بسّام مولوي لـ "محكمة" أنّه أتى ليعمل ويقدّم ما ينفع الناس، مع السعي قدر المستطاع لإيجاد حلول للمشاكل الموجودة.
وقال مولوي إنهّ باق كما في السابق خلال وجوده في القضاء قريبًا من الناس ومعهم، وإنّ مكتبه في وزارة الداخلية والبلديات مفتوح أمام الجميع، مشدّدًا على أنّ حرّية التعبير مصانة مع وجوب الحفاظ على النظام ومنع التعدّيات على الأملاك العامة والخاصة.
وبالنسبة إلى الصور التي نشرت على "الفايسبوك" عن إقامة حاجز أمني قرب منزل القاضي مولوي في مدينة طرابلس وإقفال الطريق، فقال مولوي إنّ لم يطلب إقفال الطريق لا بعوائق حديدية ولا بأيّ شيء آخر، وإنّما يعود هذا الأمر إلى القوى الأمنية المولجة بالحماية وهو من ضمن إجراءاتها الأمنية المعتادة، مؤكّدًا أنّه أصرّ على الضبّاط المسؤولين عن القوى الأمنية عدم إزعاج الجيران والسكّان المحيطين بمنزله، لأنّه باق كما عهده في السابق في القضاء، إلى جانب الناس ومعهم أينما كانوا.
وينتظر أن يستلم القاضي مولوي مهامه الوزارية رسميًا من الوزير السابق العميد محمّد فهمي، عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الثلاثاء الواقع فيه 14 أيلول 2021.
"محكمة" – الأحد في 2021/9/12

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!