وهّاب: قهوجي والحسيني وخميس يملكون ملايين الدولارات

0 111

إتهم رئيس حزب التوحيد العربي الوزير الأسبق وئام وهاب قائد الجيش السابق العماد جان قهوجي بامتلاك "40 مليون دولار في حسابه"، مطالباً إيّاه بالكشف عن حساباته المصرفية. كما اتهم مدير مكتب قهوجي العميد محمّد الحسيني بامتلاك 20 مليون دولار في حسابه المصرفي.
وقال وهّاب خلال مقابلة مع تلفزيون"الجديد"، إنّ "قائد الجيش قهوجي عندما قدِمَتْ باخرة نيترات الأمونيوم، لم يحرّك جسده لكي يزيل الخطر المحتمل عن بيروت وناسها، وقد تبيّن أنّ في حسابه 40 مليون دولار.. ويجب توقيف قائد الجيش السابق جان قهوجي الذي لديه 40 مليون دولار في حسابه ومسؤول المخابرات في بيروت جورج خميس لديه 16 مليون دولار فيما مدير مكتب قهوجي محمّد الحسيني لديه 20 مليون دولار."
وأضاف: "القاضي فادي صوان آدمي وأقول له إنْ كان الضبّاط الاوادم موقوفين ظلماً أطلق سراحهم واذهب باتجاه آخر."
وردّ المحامي بلال الحسيني بوكالته عن العماد قهوجي والعميد الحسيني على كلام وهّاب معتبراً أنّه "يوجّه إدانة لهما دون أن يستند إلى أدلّة وهذا الأمر خاطئ جدّاً".
وتابع الحسيني أنّ:"نيترات الامونيوم" لم تتمّ مصادرتها وحجزها من قبل قيادة الجيش في عهد العماد قهوجي وإذا كان لدى وهّاب أيّ أدلّة حول الحسابات المالية للعماد قهوجي أو للعميد الحسيني فليقدّم دليلاً".
وتابع أنّه: "جرى تحقيق بشأن الحسابات المالية للعميد الحسيني وقد تمّت تبرئته"، مشيراً إلى أنّ "العماد قهوجي لا يملك مبلغ الأربعين مليون دولار وإذا كان هناك دليل فليتمّ تقديمه".
"محكمة" – الجمعة في 2020/9/4

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!