يتنكّر بلباس ديني لينقل السيّارات المسروقة إلى البقاع

0 37

دأبت عصابة لسرقة السيّارات على استخدام سيّارات مستأجرة من نوعي: "داتسون" و"نيسان ميكرا" في تنفيذ عملياتها، ويتنكّر أحد أفرادها بلباس ديني خلال عملية نقل السيّارات المسروقة الى البقاع، لتجنّب توقيفه من قِبَل عناصر الحواجز الأمنية.
وتمكّنت قوّة من " شعبة المعلومات" وبعد عمليات رصد ومراقبة وتنفيذ كمائن عديدة في الأماكن والمسالك التي يسلكها أفراد العصابة، من توقيف سائقي سيّارتين من نوع "داتسون" طراز MI_DO و"نيسان ميكرا" في محلّة ضهر البيدر خلال توجّههما نحو بيروت، هما اللبنانيان ع. د.(مواليد العام 1987) وهو من أصحاب السوابق بجرم تجارة المخدّرات، وع. ز.(مواليد العام 1982) وهو من اصحاب السوابق بجرائم المخدّرات والسلب بقوّة السلاح. كما تم ضبط السيارتين، إضافةً إلى ضبط كميّة من حشيشة الكيف.
وبالتحقيق معهما، إعترف الأوّل باشتراكه بتنفيذ تسع عمليات سرقة سيّارات نوع ("كيا سبورتاج" و"هيونداي توكسن") من مناطق لبنانية مختلفة، منها: الكحالة، الدورة، الجديدة، الدكوانة، جونية، ضبية، كما اعترف أيضاً بأنّه كان يرتدي لباساً دينياً لينقل السيّارات المسروقة إلى البقاع، وبأنّه يتعاطى المخدّرات. واعترف الثاني باشتراكه مع العصابة في نقل السيّارات المسروقة، وبتعاطيه المخدّرات.
"محكمة" – الخميس في 2018/01/18

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!