أمن

يروجون المخدّرات في كسروان وجبيل

أوقفت “شعبة المعلومات” في قوى الأمن الداخلي بالجرم المشهود في بلدة بلاط الجبيلية اللبنانيين الثلاثة ش. ط. (مواليد العام ۱۹۸۷) وهو الرأس المدبر لعصابة ترويج مخدّرات، ا. ا. (مواليد العام ۱۹۸۰)، س. ا. (مواليد العام ۱۹۹۲) على متن سيّارة نوع فولفو لون ابيض كونهم يقومون بترويج أنواع مختلفة من المخدرات في منطقتي كسروان وجبيل.
وضبط بحوزة الأوّل 48 مظروفاً بداخلها مادة الهيرويين زنتها حوالي ۱۲ غراماً، و17 مظروفاً بداخلها مادة الـ “فري باز” زنتها حوالي عشرة غرامات، ومظروفاً واحداً بداخله حوالي غرامين من مادة الكوكايين.
وبتفتيش منزل الرأس المدبر للعصابة، ضبط بداخله مواد تستعمل في توضيب المخدرات، وميزان حساس، وماكينة تختيم الأكياس، إضافةً الى: ثلاثة اكياس تحتوي على مادة الهيرويين زنتها حوالي 56 غراماً، وكيس واحد بداخله مادة حشيشة الكيف زنته حوالي 35 غراماً، وكيس آخر بداخله حوالي 48 غراماً من مادة الماريجوانا وغصن ماريجوانا، وورقتين نقديتين مزيفتين من فئة خمسين ألف ليرة لبنانية تحملان الرقم ذاته.
وبالتحقيق معهم، اعترفوا بقيامهم بترويج المخدرات والعملة المزيفة في مناطق جبيل وكسروان، وأجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء.
“محكمة”- الثلاثاء في 2019/4/16

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!