يستدرجون شبّاناً ويقومون بتصويرهم عراة وسلبهم وابتزازهم

0 35

وردت إلى مفرزة بعبدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية شكوى مقدّمة من شخص من الجنسية السورية ضدّ مجهول لديه حساب على "Facebook" بجرم خطف، وحجز حرّية، وإيذاء، وابتزاز وسرقة.
ومن خلال التحقيق والمتابعة، تمكّن عناصر المفرزة المذكورة من تحديد هويّة صاحب الحساب، وهو السوري ج. م. (مواليد عام 1988) فجرى استدراجه وتوقيفه.
وبالتحقيق معه، اعترف بقيامه بالتواصل عبر الفايسبوك مع شُبّان واستدراجهم إلى مكان إقامته في محلّة الحدت، بعد أن يوهمهم بالإشتراك مع آخرَين بممارسة أعمال منافية للحشمة معهم، ولدى خلعهم لملابسهم يعمدون إلى تصويرهم وابتزازهم وسرقة ما بحوزتهم من أموال وهواتف.
وبعملية خاطفة، تمكّنت دورية من مفرزة بعبدا القضائية من توقيف أحد شركائه في محلّة الحدت، اللبناني ح. ب. (مواليد عام 1994) والعمل مستمرّ لتوقيف المتورّط الثالث.
لذلك، وبناء على إشارة القضاء المختص، تعمّم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورة الموقوفين، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرفوا عليهما، الحضور إلى مركز مفرزة بعبدا القضائية الكائن في سراي بعبدا خلف قصر عدل بعبدا، أو الاتصال على أحد الرقمين: 05/921115 و 05/468893 تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
"محكمة" – الجمعة في 2020/9/18

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!