ينقلان السيّارات المسروقة بـ 300 ألف ليرة

0 10

بعدما نفّذت إحدى العصابات ثلاث عمليات سرقة سيّارات استهدفت الأنواع التالية: "كيا ريو"، لون كحلي، من محلّة الزلقا، "كيا بيكانتو"، لون ابيض، من محلّة جل الديب، وسيّارة رباعية الدفع نوع "هيونداي كريتا"، لون اسود، من محلّة انطلياس، توافرت معلومات لشعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي عن انتقال أفراد العصابة المذكورة، من محافظة جبل لبنان إلى البقاع، وذلك عبر مسلك طرابلس – عكار.
وبالفعل رصدت السيّارات المسروقة في منطقة ذوق الحدارة – عكّار، فنصبت دورية من الشعبة كميناً مُحْكماً نتج عنه توقيف إثنين من أفراد العصابة كانا على متن السيّارتين المسروقَتين من محلّتي جل الديب وانطلياس، وهما اللبنانيان خ. م. (مواليد عام 1996) وا. ا. (مواليد عام 1991)، وضبطت السيّارة الثالثة نوع "كيا ريو" لون كحلي التي كانت مخبّأة في محلّة دير دلوم.
وبالتحقيق مع الموقوفين، إعترفا بما نسب إليهما، وبأنهما شاركا بعمليات سرقة السيّارات الثلاث، وكانا بصدد نقلها إلى الهرمل، لقاء مبلغ /300/ ألف ليرة لبنانية عن كلّ سيّارة مسروقة. كما اعترفا بأنّهما قاما بنقل سيّارتين مسروقتين من محلّة انطلياس بتاريخ 3-9-2020 إلى الهرمل.
وسُلّمت السيّارات المضبوطة إلى مالكيها، وأجري المقتضى القانوني بحقّ الموقوفَين، وأودعا المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء، والعمل مستمرّ لتوقيف باقي أفراد العصابة.
"محكمة" – الخميس في 2020/9/10

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!