الأخبار

نقيبا المحامين في بيروت وطرابلس كسبار والقوّال يبحثان تفعيل العمل القضائي والمهني

إستهلّ نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار نشاطه اليوم، بلقاء جمعه مع نقيبة المحامين في طرابلس ماري تريز القوال فنيانوس، يرافقها النقيب السابق فهد المقدم ومفوض قصر العدل مروان ضاهر وحضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس نقابة بيروت، وجرى البحث في السبل الآيلة إلى تفعيل العمل القضائي والمهني.
بعدها، استقبل النقيب كسبار رئيسة معهد حقوق الإنسان المحامية اليزابيت زخريا، وصدر على أثره الإعلان الآتي: “برعاية وحضور النقيب ناضر كسبار، يتشرّف معهد حقوق الإنسان، بالتعاون مع اليونيسف، بدعوة الزملاء والزميلات الذين تابعوا الدورات التدريبية وورش العمل التي نظّمها حول الأطفال على تماس مع القانون إلى لقاء يعقد عند الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الثلاثاء 25 تموز 2023 في بيت المحامي – الطابق الأول.
على جدول الأعمال:
– البحث في التحديات في مجال الدفاع عن الأطفال على تماس مع القانون
– إطلاق برنامج ” محامون ومحاميات للدفاع عن الأطفال على تماس مع القانون”
“Lawyers for children in contact with the law”
هذا وسوف يتم تنظيم لائحة بالمتدرجين والمتدرجات تعطى لرئيس لجنة تطبيق المادة 47 أصول محاكمات جزائية المحامي رالف طنوس، ليتم تكليف المحامين الذين سبق وتدربوا للدفاع عن الأطفال على تماس مع القانون.
كما استقبل النقيب كسبار رئيس المركز اللبناني للتحكيم والوساطة المحامي ريان قوتلي، وبحثا في عدة مواضيع تتعلّق بنشر ثقافة التحكيم في لبنان، وفتح المركز للطاقات الشابة، وإعادة بيروت إلى خارطة التحكيم بقوة.
“محكمة” –الثلاثاء في 2023/7/4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى