الأخبار

يجمعون التبرّعات بداعي تكريم الحصّ والأخير يلاحقهم قضائيًا

أصدر المكتب الاعلامي للرئيس الدكتور سليم الحص بيانًا أوضح فيه أنّه لم تعط أيّة موافقة لا من الرئيس الحص ولا من عائلته لأيّة جمعية أو جهة خاصة لإقامة حفل تكريم له.
وتضمّن البيان التالي: “وردتنا في الآونة الاخيرة اتصالات هاتفية عدة من مواطنين تمّ الاتصال بهم من قِبَل أشخاص يدّعون صفة الرئاسة في جمعية ثقافية، وأنّ الجمعيّة تنوي إقامة حفل خاص لتكريم الرئيس الحص، وأنّها بصدد جمع أرشيف الرئيس الحص لعرضه في الحفل. يهمّ المكتب الإعلامي للرئيس الدكتور سليم الحص، أن يؤكّد أنّه لم تُعطَ أيّة موافقة من عائلته أو من مكتبه لأي شخص، أو لأي جمعية أو جهة خاصة، لإقامة حفل تكريم للرئيس سليم الحص، لأن أعمال الرئيس الحص، وتاريخه وممارساته الأخلاقية و الوطنية الخالصة، والمشهود له بالكرامة و الأنفة والتعفف وبنظافة الكف، هي مصدر تكريم الرئيس سليم الحص، وأعظم تكريم يحصل عليه هو محبّة الناس واحترامهم بعد رضى الله عزّ وجلّ.
إنّ المكتب الإعلامي يوضح للجميع، أنّ الأشخاص الذين يدّعون صفة التكريم ويقومون بالتجوال على المحال التجارية، في بعض أحياء بيروت، لطلب المال بحجة جمع التبرعات للتكريم المزعوم، هم مجرّد منتحلو صفه، ونلفت انتباه أحبتنا وأهلنا في بيروت، إلى عدم الاستجابة لتقديم أي تبرع مالي، لأي عمل يحمل اسم الرئيس سليم الحص، لأنّ ذلك يتنافى مع أخلاقيّاته ومبادئه وهو مرفوض منه ومن عائلته.
إنّ مكتب الرئيس الحص في صدد إحالة الجهة المنتحلة صفة رئاسة الجمعية، إلى القضاء المختصّ، لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وانزال العقوبة القصوى بحقه وبحقّ كلّ من تسوّل له نفسه استعمال اسم الرئيس سليم الحص في غير محله.”
“محكمة” – السبت في 2023/4/8

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!