أمن

صبية تخطف نفسها

بتاريخ 2021-4-6، إدعى أحد المواطنين أنّ ابنته أ. م. (مواليد عام 1993) قد غادرت منزله الكائن في محلّة القبة – طرابلس إلى جهة مجهولة، وأنّ الخاطف طلب منه فدية مالية بقيمة /10/ آلاف دولار أميركي، بعد أن أرسل له عبر تطبيق “واتساب” تسجيلات صوتية وصورًا وفيديوهات لابنته، وهي تجهش بالبكاء، طالبة المساعدة لإطلاق سراحها من المكان الذي خطفت إليه في البقاع الغربي.
وعملت “شعبة المعلومات” في قوى الأمن الداخلي، عل كشف ملابسات الحادثة، فتبيّن لها أنّ أ. م. كانت قد التقت بصديقها اللبناني ب. س. (مواليد عام 1997)، في اليوم الذي توارت فيه عن الأنظار، فتمّ استدعاء الأخير للتحقيق معه ليعترف بأنّها أخبرته بأمر هروبها من منزل والدها، كونها على خلاف معه، وأنّها تنوي الادعاء بأنّها تعرّضت للخطف للاستحصال على المال.
وبعد عملية مراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريات الشعبة من رصد الفتاة في محلّة يسوع الملك، حيث تمّ توقيفها لتعترف بأنّها لم تتعرّض لأيّ عملية خطف، وبأنّها هربت من منزل والدها بسبب سوء معاملته لها وهي من قامت بتصوير نفسها على أنّها مخطوفة وأرسلت الصور والفيديوهات لوالدها طالبة فدية مالية. وأجري المقتضى القانوني بحقّها بناء على إشارة القضاء المختص.
“محكمة” – الخميس في 2021/4/15

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!