أمن

موقوف من عصابة سلب في أنفاق المطار

أوقف مكتب مكافحة الإرهاب والجرائم الهامّة في بيروت وجبل لبنان في وحدة الشّرطة القضائيّة اللبنانيين أ. ي. (مواليد عام 1988)، و م. ص. (مواليد عام 1991) لقيامهما بتاريخ 18-4-2024 في محلّة أنفاق المطار، على متن دراجة آلية، بمطاردة مواطن يستقلّ بدوره درّاجة آليّة متّجهًا نحو بيروت، وذلك بغية سلبه، وقد شهر أحدهما سلاحاً حربيًا باتّجاهه، عندها اعتمد المواطن مسلكاً بعكس وجهة السير وتمكّن من الإفلات منهما.
وتداولت مواقع التّواصل الاجتماعي مشاهد عن هذه الحادثة، وتوافرت معلومات مؤكّدة حول وجود سائق الدراجة الأوّل أ.ي. في أحد المستشفيات لتلقّي العلاج، وذلك بعد تعرّضه لحادث على درّاجته الآليّة، في أثناء عودته من تنفيذ العملية المذكورة، بالتاريخ ذاته، فتوّجهت قوّة من المكتب إلى المستشفى وعملت على توقيفه.
وباستماعه، اعترف بما نُسب إليه، وبإقدامه على تنفيذ العديد من عمليات السّلب والنّشل، بالاشتراك مع (م. ص.) وآخرين.
وإذ أعلنت المديريَّة العامَّة لقوى الأمن الدَّاخلي أنّ التّحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختصّ، وأنّ العمل مستمرّ لتوقيف الشركاء، عمّمت صورته، وطلبت مِمَّن وقع ضحيَّة أعماله الاتّصال بمكتب مكافحة الإرهاب والجرائم الهامّة في بيروت وجبل لبنان، على الرّقم: 467927-05، أو الحضور إلى المكتب، الكائن في ثكنة الوروار، تمهيدًا لاتّخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة.
“محكمة” – الأربعاء في 2024/4/24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!