توقيف سارقي مصاغ وأموال من منزل في مجدليون

0

أقدم مجهولون على سرقة مصاغ ومبلغ من المال بقيمة حوالى /16.000/ دولار أميركي، إضافةً إلى مبلغ /4.000/ درهم إماراتي، من داخل أحد المنازل في بلدة مجدليون – صيدا.
واشتبهت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي، بشخصين على متن دراجة كهربائية فأوقفتهما وهما الفلسطينيان أ. ح. (مواليد عام ۱۹۹۱) وهـ. ب. (مواليد عام 1994) وداهمت قوّة من المفرزة منزلَي المشتبه بهما في محلّتي الفوّار وسهل الصباغ (صيدا)، وتمكّنت من توقيفهما. وبتفتيش منزليهما، ضبط مبلغ /13.710/ دولارات أميركية، و/7.190.000/ ل. ل. وليرة ذهبية، ومسدّس حربي عیار /7.5/ ملم. و/84/ حبّة مخدّرة من أنواع مختلفة، وقطعة من حشيشة الكيف و/3/ أجهزة خلوية، والدرّاجة الكهربائية المستخدمة في عملية السرقة.
واعترف الموقوفان أنّهما باعا المصاغ المسروق إلى أحد الصاغة في صيدا، اللبناني ع. ج. (مواليد عام 1990)، الذي تمّ توقيفه بالتاريخ ذاته – وتبيّن أنّه مطلوب بموجب خلاصة حكم بجرم أسلحة- وأفاد بدوره أنّ كمّية الذهب الذي اشتراها من السارقَين قد جرى صهرها. وأودع الموقوفون مع المضبوطات القطعة المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقّهم، وإعادة الأموال المسروقة إلى مالكها، بناءً على إشارة القضاء المختص.
"محكمة" – الجمعة في 2020/5/29

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!