شكوى من عامر زيّان ضدّ محاميه

0

في جديد الشكوى المقدّمة من الفنّان اللبناني عامر زيّان لدى النيابة العامة التمييزية ضدّ وكيله القانوني السابق المحامي ج. غ.، أحالت النيابة العامة إلى مجلس نقابة المحامين في بيروت نصّ المذكّرة طالبة رفع الحصانة عن المحامي المذكور وإعطاءها الإذن تمهيداً لملاحقته جزائياً وذلك بناءً على المعطيات والتحقيقات الواردة في متن الملفّ.
وعلمت "محكمة" أنّ مجلس نقابة المحامين في بيروت أصدر قراراً بإعادة الملفّ إلى مرجعه أيّ النيابة العامة التمييزية طالباً إيداعه كامل الملفّ مع الشكوى الأصلية.
وجدّد الفنّان عامر زيّان ثقته بالقضاء والأجهزة الأمنية، وبنقيب المحامين في بيروت الدكتور ملحم خلف، وقال لموقع"الفنّ" إنّه "منذ فترة أخذت حقّي قانونياً من الشخص الذي انتحل شخصيتي على تطبيق سناب شات وراح يرسل الصور التي تسيء لي لدى بعض من الأصدقاء والفانز، وأنا دائماً ألجأ للطرق القانونية لأخذ حقوقي، وهذه المرّة أنتظر أيضاً نتيجة عادلة".
وأضاف زيان في حديث آخر لـ" الجديد فنّ" أنّه يفضّل حالياً أن يترك القضاء يأخذ مجراه وأنّه لطالما فعل ذلك من قبل وجعله يحصل على ما يريد، معتبراً أنّ الشخص الذي يظلم سيأتي يوم ويعود حقّه له.
"محكمة" – الجمعة في 2020/6/26

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!