إستشهاد عسكريين من الجيش في عرمان

0

إستشهد عسكريان من الجيش اللبناني بإطلاق إرهابيين النار على مركز للجيش في محلّة عرمان – المنية وهما العريف محمّد خالد النشار، والعريف المجند أحمد خالد صقر.
وصدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي: "بتاريخه حوالى الساعة 1.00، أقدم إرهابيون يستقلّون سيّارة على إطلاق النار في اتجاه عناصر الحرس في أحد مراكز الجيش في محلّة عرمان – المنية، وقد ردّ العناصر على مصدر النيران بالمثل. نتج من ذلك استشهاد عسكريين إثنين إضافة إلى مقتل أحد الإرهابيين، وقد فرّ الإرهابيون الآخرون إلى جهة مجهولة. تجري متابعة الموضوع لتوقيف الإرهابيين الفارين وكشف ملابسات الاعتداء".
كما نعت قيادة الجيش – مديرية التوجيه، العسكريَين العريف محمّد خالد النشّار، والعريف المجند أحمد خالد صقر، وفي ما يلي نبذة عن حياة كلّ منهما:
• العريف الشهيد محمد خالد النشار من مواليد 1991/12/25 عيات – عكار، تطوّع في الجيش بتاريخ 2017/12/12، حائز على تنويه العماد قائد الجيش مرّتين وتهنئته ثلاث مرّات، الوضع العائلي: متأهّل وله ولدان.
• العريف المجنّد الشهيد أحمد خالد صقر من مواليد 2001/6/2 قشلق- عكّار، مدّدت خدماته في الجيش اعتباراً من تاريخ 2018/7/28، حائز على تنويه العماد قائد الجيش مرّة واحدة وتهنئته مرّتين، الوضع العائلي: عازب.
"محكمة" – الأحد في 2020/9/27

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!