قتلوه في عكار ليسرقوه

0

قرابة الساعة الثالثة من فجر يوم 5 كانون الثاني 2021 تعرض اللبناني أ. أ. (مواليد عام 1962) لعملية سرقة وسلب واعتداء بالضرب المبرح أمام منزله الكائن في محلّة ضهر الليسينة – عكار من قبل أربعة أشخاص مجهولين، نقل على أثرها إلى المستشفى ثمّ ما لبث أن فارق الحياة متأثّراً بجروحه.
وتبيّن أنّ المعتدين سلبوا المغدور مبلغ /15/ مليون ليرة لبنانية، كما أقدموا على سرقة بندقيتين ومسدّس حربي من داخل منزله، وفرّوا إلى جهة مجهولة على متن سيّارة نوع "رينو رابيد" عائدة للمغدور.
وبأقلّ من 24 ساعة، تمكّنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من تحديد هويّة الفاعلين وهم السوريون: أ. ع. (مواليد العام 1994)، م. ط. (مواليد العام 1998)، و. د. (مواليد العام 2001)، خ. ع. (مواليد العام 1995) وأوقفت الثلاثة الأول منهم في منطقة حلبا، وتبيّن أنّ الرابع متوار عن الأنظار.
وبتفتيشهم وتفتيش منازلهم، تم ضبط مبلغ /11/ مليون ليرة لبنانية وبندقيتي الصيد المسروقتين. وبالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم لجهة تنفيذ عملية السلب والسرقة وضرب المغدور ضرباً مبرحاّ، وذلك باستخدام عصي خشبية (تمّ رميها بعد تنفيذ الجريمة في حاوية للنفايات)، كما تمّ ضبط سيارة المغدور التي استخدمها الفاعلون بعد تنفيذ العملية.
وقد أجري المقتضى القانوني بحقّهم وأوقفوا وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمرّ لتوقيف المتورّط الرابع.
"محكمة" – الخميس في 2021/1/7

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!